📁 آخر الأخبار

تحميل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر و للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر و للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر


معلومات عن تنزيل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة youtubers simulator 2 للكمبيوتر هي لعبة تمثل منشئ المحتوى بشكل كامل من حيث صنع الفيديوهات وتحرير الفيديو وتقطيعه والعمل مع المؤثرات لتحسينه. 

في لعبة YouTubers Life ، يمكنك إنشاء قناة على YouTube لإنشاء مقاطع فيديو وتنزيلها وكسب المال. 
تم إنشاء لعبة youtubers life 2 في عام 2017 من قبل المطور الرئيسي للعبة U-Play Online studio ، وتم الآن إطلاق الجزء الثاني من محاكي YouTube 2021 ، حيث تبدأ العيش في مدينة وهمية تسمى New Tube ، فهي أيضًا المكان الوحيد لجميع مستخدمي YouTube حيث يمكنك إنشاء المحتوى الذي تريده باستخدام الأدوات التي تحتاجها مزايا إصدار اللعبة الجديد

معلومات ستعجبك عن تحميل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر و للاندرويد

سيسمح لك تنزيل لعبة ytubers life 2 apk المجانية للكمبيوتر الشخصي وأندرويد بالتوسع في العالم الخارجي للذهاب في رحلة مع صديقك في الخارج والتقاط الصور ومقاطع الفيديو لنشرها على قناتك ، بالإضافة إلى ميزة الدرون المذهلة في لعبة حياة مستخدمي YouTube مجانية للكمبيوتر الشخصي من Media Fire. 


قابل "PewDiePie" و "Rubius" و "InoxTag" و "GermanLetsPlay" و "Crainer" و "WillyRex" و "LaurenzSide" وآخرين لتنغمس في عالم جديد من المغامرات وكسب مكافآت حصرية لتطوير قناتك على YouTube والترويج لها ، فضلاً عن أن تصبح من المشاهير في لعبة YouTubers Life 2 برابط مباشر.

متطلبات تشغيل لعبة Youtubers Life 2 علي الكمبيوتر 2021

  • نظام التشغيل : Windows 7 \ 8 \ 10  - 64 bit.
  • المعالج : Intel Core 2 Duo E8400 3.00GHz | AMD FX-4350.
  • الذاكرة : 4 جيجا بايت رام.
  • الرسومات : NVIDIA Geforce GT 1030 2GB.
  • تحديث DirectX : الإصدار 11.
  • التخزين : 10 جيجا بايت مساحة متوفرة.

تحميل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

قم بتنزيل لعبة youtubers life للكمبيوتر ، حيث يمكنك الانضمام إلى حلفاء أقوياء للحصول على أحداث VIP حصرية واكتشاف عروض حصرية من جميع أنحاء العالم.  يمكنك تنمية قناتك على وسائل التواصل الاجتماعي لاكتساب المزيد من المتابعين والتفاعل مع المجتمع.

قم بتحسين موضوعاتك ومحتوياتك لإنشاء مقاطع فيديو ذات مشاهدات عالية ، وتنزيل YouTuber Life 2 Part II ، والتي ستتعلم من خلالها كيفية تطوير العلاقات مع الآخرين والتعرف على أصدقاء جدد ، يمكنك تصميم جميع جوانب شخصيتك من خلال شراء ملابس مميزة وإكسسوارات رائعة .
YouTubers Life XX هي لعبة إستراتيجية تتيح لك تجربة حياة مستخدمي YouTube الحقيقيين وهم يرتقون من الغموض إلى الشهرة. 
لزيادة التفاعل والمشتركين الجدد ، يجب عليك إنشاء مقاطع فيديو وتصويرها ومونتاجها وتحميلها على قناتك. يجب عليك أيضًا جمع البطاقات لإنشاء أفضل محتوى واختيار رد الفعل الأنسب لكل مقطع فيديو وموقف.

روابط تحميل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر

لتحميل لعبة Youtubers Life 2 للاندرويد 👈 اضغط هنا
لتحميل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر 👈 اضغط هنا
رابط أخر للتحميل للكمبيوتر 👈 اضغط هنا

Sabry Araby
Sabry Araby
أنا متخصص في تحميل الألعاب على محاكيات مختلفة، وقد أنشأت قناة على YouTube وموقعًا على بلوجر لتوفير تجربة مميزة للمستخدمين. يهدف عملي إلى تسهيل حصولكم على أحدث الألعاب بسهولة ومجانًا. تفضلوا بزيارة عالم الألعاب على محاكي PPSSPP واستمتعوا بتنزيل الألعاب المثيرة.
تعليقات