📁 آخر الأخبار

تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر و للاندرويد بحجم صغير 2020

تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر و للاندرويد


تحميل لعبة max payne 2 للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن لعبة Max Payne 2

يرغب الكثير من مستخدمي الكمبيوتر في تحميل لعبة الأكشن والمغامرة Max Payne الجزء الثاني من ميديا فاير ، لأن هذه اللعبة تعتبر من أقوى الألعاب القديمة والحركة والقتال التي كانت معروفة على نطاق واسع حول العالم على أجهزة الكمبيوتر.


2 Max Payne هي لعبة لاعب واحد يلعب فيها اللاعب دور Max Payne ، ضابط شرطة يشرع في مهمة شخصية للانتقام من قتلة زوجته وابنته بعد القبض عليه مسبقًا من عصابة مافيا خطيرة. 

تحميل لعبة Max Payne 2 للاندرويد بحجم  صغير كاملة

المستويات الأولى لـ Max Payne 2: تبدأ لعبة Max Payne بمستوى واحد من الصعوبة يتم تعديله تلقائيًا بناءً على مهارة اللاعب في التغلب على الأخطار والأعداء. 

الأرواح الإضافية ومسكنات الألم والإمدادات الطبية والأسلحة ، بالإضافة إلى مزيد من الوقت لتمرير المستوى الأول ؛ بعد أن ينجح اللاعب في تجاوز المرحلة الأولى وجميع صعوباتها ، يتم فتح الحظر للحصول على مستويات صعوبة إضافية يمكن للاعب الاختيار من بينها.

الاسلحة :

في بداية اللعبة ، يتوفر مسدس واحدة فقط للاعب ، ولكن مع تقدم المستويات واكتساب اللاعب المزيد من الخبرة والتطور ، تكون أكثر قوة وأكثر فاعلية ، والأسلحة الفتاكة متاحة. 

إحاطة الناس قبل أن يصلوا إلى الشخصية الرئيسية ، وتنتهي كل المستويات بالهزيمة ، تحتوي المستويات اللاحقة من اللعبة على مجموعة متنوعة من المسدسات اليدوية ، والبنادق ، والمدافع الرشاشة ، وبنادق القنص ، والمدافع ، والقنابل اليدوية ، وزجاجات المولوتوف ، ويمكن للاعب اختيار أفضل سلاح للمهمة باتباع الإرشادات الموجودة أسفل الشاشة.

مواصفات تشغيل لعبة Max Payne للكمبيوتر :

اللعبة يمكن تشغيلها علي الاجهزة الضعيفة حتي لو 1GB Ram

تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر بحجم صغير


لتحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
لتحميل لعبة Max Payne للاندرويد من ميديا فاير
حمل APK
و حمل ملف ال Obb
حمل ملف الAPK و ال OBB لكي تشتغل اللعبة ❤
Sabry Araby
Sabry Araby
أنا متخصص في تحميل الألعاب على محاكيات مختلفة، وقد أنشأت قناة على YouTube وموقعًا على بلوجر لتوفير تجربة مميزة للمستخدمين. يهدف عملي إلى تسهيل حصولكم على أحدث الألعاب بسهولة ومجانًا. تفضلوا بزيارة عالم الألعاب على محاكي PPSSPP واستمتعوا بتنزيل الألعاب المثيرة.
تعليقات