لو واجهتك مشاكل او تريد اقتراح لعبة لإضافتها علي الموقع تواصل معنا تلجرام

حمّل لعبة Ben 10: Alien Force PSP بحجم مضغوط لتجربة مثيرة على محاكي PPSSPP

بالإضافة إلى السفر إلى عوالم جديدة غريبة ، سيستكشف اللاعبون أيضا كواكب لم يسبق رؤيتها من قبل أثناء قيادة مركبة فضائية قابلة للترقية عبر حقل كويكب ومرك
 
تحميل لعبة Ben 10 Alien Force psp مضغوطة لمحاكي ppsspp برابط مباشر



تحميل لعبة Ben 10 Alien Force على محاكي PPSSPP للاندرويد : دليل شامل

نبذة عن اللعبة
Ben 10 Alien Force هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد سريعة الوتيرة تعتمد على المسلسل التلفزيوني الشهير Cartoon Network والذي يتميز بمحتوى قصة جديد تمامًا وشخصيات متعددة قابلة للعب ونظام تحرير وسرد غير محدود مع الألغاز والتحديات التي ستجعل اللاعبين يشاركون على جميع المستويات.

معلومات عن لعبة Ben 10 Alien Force PSP

قصة اللعبة

تدور قصة لعبة Ben 10: Alien Force PSP حول بن تنيسون، البطل المراهق الذي يستخدم جهاز Omnitrix لتحويل نفسه إلى مختلف الأجانب الذين يتميزون بقدرات ومهارات فريدة. يقوم بن مع أصدقائه جوين وكيفين بمواجهة غزو الكائنات الفضائية الذي يقوده الشرير Highbreed. 
تأخذ اللاعبين دور بن ويجب عليهم التغلب على العقبات وحل الألغاز ومحاربة الأعداء في مجموعة متنوعة من المستويات، مثل شوارع بيلوود وأعماق الفضاء. تتميز اللعبة بعدد كبير من الشخصيات القابلة للعب، حيث يمكن للاعبين التحول إلى 10 شخصيات مختلفة، بما في ذلك Swampfire و Humungousaur و Echo Echo وغيرها الكثير.

طريقة اللعب

تعتمد طريقة اللعب في Ben 10: Alien Force PSP على الجمع بين القتال والمناورة والمغامرة والتحديات، وتتيح للاعبين استخدام القدرات الفريدة للشخصيات للوصول إلى المستويات الأعلى والتغلب على الأعداء. كما توفر اللعبة رسومات ممتازة وصوتيات رائعة، تعيد خلق جو الرسوم المتحركة التلفزيونية الشهيرة وتجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم يشاهدون حلقات العرض الأصلي.

بشكل عام، تتمتع لعبة Ben 10: Alien Force PSP بقصة شيقة وتجربة لعب ممتعة لمحبي السلسلة، مع تنوع في اللعب والتحديات والشخصيات القابلة للعب، وهي بالتأكيد تستحق التجربة.

تحميل لعبة Ben 10: Alien Force PSP برابط مباشر

Ben 10 Alien Force هي لعبة psp لأجهزة الأندرويد. يمكن لعب هذه اللعبة على نظام اندرويد عن طريق تثبيت PSP Emulator من متجر Google Play.  اليوم ، سنعرض لك لعبة Ben 10 Alien Force PSP ، والتي يبلغ حجمها 430 ميجابايت فقط. استمر في القراءة حتى النهاية لمزيد من المعلومات.

بن 10: Alien Force ، المستوحى من البرنامج التلفزيوني الذي يحمل نفس الاسم ، هي لعبة بن تن التي يجب اقتناؤها من أجل PSP. في مواجهة تهديد مرعب ، يضطر Ben ، البالغ من العمر الآن 15 عامًا ، إلى إعادة استخدام Omnitrix ، والتي تحوله إلى خمس شخصيات غريبة ، لكل منها قوى خارقة.

العب كأجانب جدد رائعين مثل "Swampfire" و "هيو مانغصور" و "Big Chill" وغيرهم.

في وضع اللعب التعاوني ، توحد مع صديق.

في عالم Ben Alien Force ، اكتشف قصة جديدة ومثيرة.

تعرف علي لعبة Ben 10: Alien Force ppsspp للاندرويد

الشخصيات الموجوده في اللعبة

تضم لعبة Ben 10: Alien Force PSP مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشخصيات الرئيسية والثانوية، والتي يمكن للاعبين التحول إليها باستخدام جهاز Omnitrix. فيما يلي نظرة عامة على بعض الشخصيات الموجودة في اللعبة:

1- بن تنيسون (Ben Tennyson): البطل الرئيسي والشخصية الرئيسية التي يتحكم بها اللاعبون في اللعبة. يمكن لبن التحول إلى عدة أجانب مختلفين باستخدام Omnitrix، مثل Swampfire و Humungousaur و Echo Echo وأكثر من ذلك.

2- جوين تينيسون (Gwen Tennyson): صديقة بن المفضلة والشخصية الرئيسية الثانية في اللعبة. تمتلك قدرات سحرية وقادرة على إطلاق الأشعة السحرية للمساعدة في هزيمة الأعداء.

3- كيفين ليفين (Kevin Levin): صديق بن والشخصية الرئيسية الثالثة في اللعبة. يمتلك قدرات خارقة للطبيعة تتيح له الاندماج مع الأجسام والمواد الأخرى، ويمكنه تحويل ذراعه إلى سلاح مدمر.

4- Highbreed: الشرير الرئيسي في اللعبة، يتحكم في الجيش الضخم من الكائنات الفضائية ويهدف إلى استعباد الأرض.

5- DNAliens: هم جنود مجهولين الهوية الذين يعملون لحساب Highbreed، وهم يشكلون الجيش الرئيسي للشرير في اللعبة.

6- الأجانب (الفضائيين): يتم تقديم عدة أجانب مختلفين في اللعبة، مثل Swampfire و Humungousaur و Echo Echo و Big Chill و Jetray و Cannonbolt وغيرها الكثير. كل شخصية تتميز بقدرات ومهارات فريدة تساعد اللاعبين في تجاوز العقبات والتغلب على الأعداء.

يوفر تنوع الشخصيات القابلة للعب تنوعًا كبيرًا للاعبين ويسمح لهم بتجربة أساليب لعب مختلفة، وذلك باستخدام الأجانب المفضلة لديهم في المعارك وحل الألغاز والتحديات المختلفة التي تواجههم خلال اللعبة.

بالإضافة إلى الشخصيات الرئيسية، يتم تقديم شخصيات ثانوية مثل Max Tennyson ومجموعة متنوعة من الأشرار المألوفة من السلسلة الأصلية، مما يزيد من التشويق والإثارة ويجعل اللعبة أكثر تحديًا ومتعة.

علاوة على ذلك، تضم اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من الشخصيات غير القابله للعب التي يمكن تفاعل اللاعبين معها، مما يساعد على إثراء العالم الافتراضي الذي تدور فيه اللعبة وزيادة شعور اللاعبين بالاندماج فيه.

صور للعبة Ben 10 Alien Force ppsspp

تحميل لعبة بن تن لمحاكي ppsspp بحجم صغير

تحميل لعبة بن تن الين فورس PSP للاندرويد


فيديو مراجعة تحميل للعبة Ben 10 Alien Force علي محاكي PPSSPP




معلومات اضافية :
اسم اللعبة : Ben 10: Alien Force psp
حجم اللعبة : 400MB
المحاكي : PPSSPP

كيفية تحميل وتثبيت لعبة Ben 10: Alien Force PSP 

تحميل اللعبة مضغوطه
تحميل اللعبة كامله

تطبيقات مهمة لتشغيل اللعبة


اضغط هنا للتحميل👈 هنا

محاكي PPSSPP لتشغيل اللعبة

اضغط هنا للتحميل👈 هنا

لتحميل محاكي PPSSPP النسخة الذهبية

اضغط هنا للتحميل👈 هنا

طريقة تحميل لعبة Jump Force لمحاكي ppsspp بسهولة

  1. حمل ملف اللعبة (من الرابط في الأعلي)
  2. ثم قم بفك الضغط 

  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف او بطاقة ال SD
  4. وادخل بعدها لمحاكي PPSSPP وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة بن 10 للاندرويد علي محاكي PPSSPP

About the Author

أنا متخصص في تحميل الألعاب على محاكيات مختلفة، وقد أنشأت قناة على YouTube وموقعًا على بلوجر لتوفير تجربة مميزة للمستخدمين. يهدف عملي إلى تسهيل حصولكم على أحدث الألعاب بسهولة ومجانًا. تفضلوا بزيارة عالم الألعاب على محاكي PPSSPP واستمتعوا بتنزيل الأ…

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.